إطلاق تجريبي
NBU Research and Consulting Institute
Loading...

الدبلوم المشارك في خدمة العملاء

عنوان الدبلوم : الدبلوم المشارك في خدمة العملاء
رقم الدبلوم : 13652

عن البرنامج

الدبلوم المشارك في خدمة العملاء  

مدة الدراسة: سنة 

مقر انعقاد البرنامج: عرعر

قيمة الرسوم الدراسية: 14000 ريال

قيمة رسوم التقديم (غير مستردة): 100 ريال

 

وصف البرنامج

الكلية: -
القسم: -
التخصص: خدمة عملاء
طريقة الدراسة: حضورى
الساعات المعتمدة: 30 ساعة معتمدة
مكان الإنعقاد عرعر
نوع الدراسة: حضورى
المدة: سنة
المستويات: فصلان دراسيان
الأسابيع لكل مستوى: 15
    1.  تعزيز معارف ومهارات الطلاب لتقديم خدمات عملاء باحترافية، تشمل حل الشكاوى، فهم احتياجات العملاء، وتقديم حلول مصممة خصيصًا تلبي توقعاتهم.

    2. تأهيل الطلاب لاستخدام أحدث تقنيات إدارة علاقات العملاء (CRM) والاستفادة من قنوات الاتصال الرقمية لتقديم دعم فعال وكفء للعملاء.

    3. تدريب الطلاب على تصميم وتنفيذ برامج ولاء العملاء، بهدف بناء علاقات مستدامة وتعزيز ولاء العملاء ورضاهم.

    4.  تدريب الطلاب على كيفية تحديد الفرص للترويج للمنتجات أو الخدمات أثناء التعامل مع العملاء. واستخدام استراتيجيات البيع المتبادل والبيع الإضافي لتوصية المنتجات التكميلية أو المتميزة بشكل فعال.

    5. إعداد الطلاب لتولي أدوار إشرافية وإدارية في مجال خدمة العملاء، مع التركيز على التحسين المستمر وتطوير القدرة على التكيف مع التغيرات في اتجاهات الخدمة.

    • نسخه من شهادة الثانوية العامة 

    • نسخه من بطاقة الهوية.

    • أية مستندات أخرى يتم طلبها.